محافظ المنطقة الروتارية تشارك تنفيذ مشاريع انسانية وخدمية تنفذها اندية روتارية في الاردن
محافظ المنطقة الروتارية تشارك تنفيذ مشاريع انسانية وخدمية تنفذها اندية روتارية في الاردن

تشارك كريستيا كوفوتسو محافظ المنطقة الروتارية 2452 اعضاء الروتاري في  الاردن والكفيفين العشاء فيي الظلام الذي ينظمه نادي روتاري عمون  يوم السبت المقبل في فندق اللاند مارك .

وتأتي مشاركة محافظة المنطقة الروتارية 2452 والتي تضم تسع دول عربية واجنبية وهي الاردن وفلسطين والامارات والسودان وقبرص وارمينيا  وجورجيا والبحرين " خلال زيارتها التي تبدأ يوم السبت وتستمر اربعة ايام تطلع خلالها على نشاطات الاندية الروتارية في الاردن ومشاريعها التي تنفذها لخدمة المجتمع المحلي في مجالات التعليم والصحة والبيئة ومكافحة الفقر والبطالة .

كما تشارك كوفوتسو نادي روتاري عمان غرب حملة التبرع بالدم التي ينظمها يوم السبت المقبل في فندق اللاند مارك  فيما تزور كافة الاندية الروتارية وتستمع من الرؤساء فيها والاعضاء الى شرح مفصل حول المشاريع التي تنفذها في مختلف محافظات المملكة .

ويذكر ان الروتاري هي منظمة عالمية تطوعية تضم حوالي مليون و200 الف عضو من رجال او سيدات الاعمال وقادة مهنيين كل في مجاله من جميع انحاء العالم تجمعهم الرغبة بتقديم الخدمات الانسانية والاستعداد الدائم لبناء النية الحسنة والسلام في العالم.

وهناك اكثر من 34,000 نادي روتاري في العالم في اكثر من 200 دولة ومنطقة جغرافية يقومون بتنفيذ مشاريع خدمية تعالج التحديات الحالية - مثل الامية, السلام , الامومه وصحة الطفل الفقر والعلاج, تنمية المجتمع نقص المياة النظيفة وتلوث البيئة – مع الحث على المحافظة على أعلى المستويات الاخلاقية في حياتهم المهنية.

كما تزور كوفوتسو يوم الثلاثاء القبل جمعية الاراضي المقدسة في مدينة السلط يرافقها رئيس واعضاء جمعية نادي عمان فيلادلفيا حيث تطلع على حجم الدعنم المادي والمعنوي الذي قدمه نادي عمان فيلادلفيا للصم والبكم ولذوي الاعاقات الت الاخرى التي تعنى بها جمعية الاراضي المقدسة .

2017-11-09
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :