مدارس الراي تطق مبادرة "بكفي خلص" لتعزيز السلوك الايجابي
مدارس الراي تطق مبادرة "بكفي خلص" لتعزيز السلوك الايجابي

شمس نيوز – 10-10- أخبار الأردن –استهلت جمعية شركاء في التغيير مشوارها  بالتعاون مع مدارس الرأي باطلاق مبادرة " #بكفي_خلص " والتي تهدف  لمنع السلوكيات السلبية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وقام فريق متميز من المتطوعين والطلاب بتنظيف الغابة الرياضية بمدينة الحسين للشباب، كأولى فعاليات هذه المبادرة وإستكمالا لمبادرتنا " #ابتسم لتكون أجمل "  قام الفريق بتوزيع "smile face" على زوار الغابة الرياضية والتي تهدف أيضا لتشجيع الناس على التفاؤل والابتسامة.

وكان لسان حال المشاركين يقول : إلى متى سيتوقف البعض عن رمي النفايات في الاماكن العامة؟ظ متى سوف نتطور ؟؟

 ورسالتنا أيضا تقول لكل تصرف  سلبي وسلوك غير أخلاقي : "بكفي خلص .. بدنا نمشي للأمام"، هذا الوطن لنا جميعا ومن واجبنا الحفاظ عليه.. نريد تركيز طاقتنا على أشياء وأمور جديدة .. نريد إحداث  تغيير ايجابي نحو الأفضل.

اسم مبادرتنا مقتبس من احدى خطابات قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .. حيث قال للفاسدين وأصحاب السلوكيات اللا أخلاقية "بكفي خلص.. بدنا نمشي للأمام.

عندما نتوقف عن رؤية مثل هذه المبادرات سنعلم حينها، أن التغيير الإيجابي قد حصل في المجتمع.. نشكر كل من ساهم معنا في هذه المبادرة، وشكر خاص لمدينة الحسين للشباب، معاً لأردن أجمل .. معاً لنضع بصمتنا الإيجابية .. معاً لإحداث التغيير الايجابي .. لكي نرى الأردن في مصاف الدول المتقدمة ... لنكن جميعاً.. #شركاء في التغيير

2018-10-10
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :