عمال وطن اربد يعلقون اضرابهم .. والبقية على حالها
عمال وطن اربد يعلقون اضرابهم .. والبقية على حالها

شمس نيوز – 12-10- اخبار الأردن - علق موظفو دائرة البيئة في بلدية إربد الكبرى، اليوم الجمعة، إضرابهم المفتوح عن العمل لمدة أسبوعين، على أن تبقى بقية الدوائر مضربه لحين تلبية جميع مطالبهم.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقد في بلدية إربد الكبرى بين ممثلين عن نقابة العاملين في البلدية ورئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ورؤساء الأقسام.

ووفق مصدار في اروقة الاجتماع في البلدية، فإن تعليق الإضراب لكوادر البيئة بعد الوضع المأساوي لتكدس النفايات وتخوفاً من انتشار الأوبئة والأمراض وخدمة للمصلحة العامة، حيث تم منح البلدية اسبوعين والذي يأتي بالتزامنمن اجتماع منتظر للجنة التي شكلها وزير البلديات والمكونة من 14 رئيسا للبلديات، للخروج بنتائج على ارض الواقع لتحقيق المطالب العمالية .

وأكد أنه وفي حال لم يتم تلبية جميع المطالب فإن عمال الوطن سيعودون للاضراب الشامل.

الجهود التي قادها وزير الداخلية سمير مبيضين وإيعازه لمحافظ إربد رضوان العتوم ومدراء الأجهزة الأمنية ممثلة بقائد أمن إقليم الشمال العميد وائل شقيرات ومدير شرطة إربد العميد أمجد خريسات، اثمرت عن تعليق الإضراب لمدة أسبوعين.

وتم عقد اجتماع مجلس أمني في مبنى المحافظة لبحث تداعيات الإضراب، وتم التواصل مع رئيس البلدية حسين بني هاني على إثرها تم تعليق الاعتصام تحقيقا للمصلحة العامة على أن يتم الرد على مطالب العاملين خلال أسبوعين.

2018-10-12
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :