فيديو - بطولة الاستقلال الكروية لدعم الشباب في اربد
فيديو - بطولة الاستقلال الكروية لدعم الشباب في اربد

شمس نيوز – 15 – 5 – كتبت مديرة تحرير شمس نيوز سوسن الشبول - اكد مدير مديرية الشباب في محافظة اربد جمال الزعبي ان بطولة الاستقلال الكروية التي نظمتها المديرية على مستوى المحافظة حققت اهدافها في المساهمة في صقل قدرات الشباب وتعزيز مفاهيم المنافسة المنتجة .

واشار في حوار مع شمس نيوز وفي بث مباشر على صفحتها على الفيس بوك ان المرحلة الاولى من البطولة حققت اهدافها فيما يجري حاليا الاعداد للمراحل المقبلة لتنتهي في تتويج الفائزين.

واشاد الزعبي بمستوى الاقبال من قبل الفرق للمشاركة في هذه البطولة الوطنية مبينا ان العديد من المؤسسات ساهمت في انجاحها عبر توفير متطلبات البطولة وتأمين وسائل النقل للمشاركين.

وبين الزعبي الالية التي تم اعتمادها لتنفيذ البطولة مؤكدا انها حرصت على تأمين اوسع مشاركة وتحقيق العدالة للفرق بحفظ نتائجها والبناء عليها

وحول الجوائز اشار الزعبي الى انه تخصيص العديد من الجوائز حيث تم تحديد قيمة الجائزة الاولى ب 1000 دينار لفائز الاول و500 دينار للفريق الثاني .

واشار الى ان قيمة الجوائز رمزية  بينما هناك تقييم  معنوي للفرق  اهم بكثير من قيمة الجائزة فيما ان كافة الفرق تعتبر الجائزة الاهم هي مشاركتها في هذه البطولة والتي تأتي  تحت شعار الاستقلال وهو الاعز على قلوب الاردنيين .

 

 

 

 

.

.

.

2019-05-16
تعليقات
احمد الزعبي : بواسطة
2019-05-15 : بتاريخ
: الايميل
كل الاحترام لكم حضرت اللقاء وكأن رائع ولكن سؤال للاستاذ جمال هل هناك مبيت إذا كان لدى الفرق مباراة في العقبه أو غيرها من المناطق التي تبعد عن مناطق الشمال
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :