طرائف   >>
بالفيديو : فتاة تضرب مذيعا وضيفته على الهواء
بالفيديو : فتاة تضرب مذيعا وضيفته على الهواء

شمس نيوز – 13 تشرين ثاني -  في موقف كلما تلتقطه الكاميرات ، وفي موقف لا تتمناه أبداً لا لعدو ولا لصديق ، تسبب هذا الموقف بإحراج مقدم برامج على أحد الفضائيات البريطانية على الهواء مباشرة ، بعد أن جاءت إمرأة غاضبة جداً وإقتحمت الإستوديو الذي كان يبث برنامجاً على الهواء مباشرة ويشاهده عشرات الملايين من البريطانيين حول العالم.

 

المرأة الغاضبة دخلت الإستوديو بشكل غير لائق إطلاقاً  ومن ثم بدأت بمهاجمة إحدى النساء التي كانت في ضيافة المذيع البريطاني على الهواء مباشرة ،ليتضح لاحقاً أن هذه المرأة هي شقيقة ضيفة البرنامج ، وبسرعة كبيرة حاول الأمن التدخل لمحاولة ثنيها عما تفعله.

 

وكانت السيدة التي تدعى ” إيمي ميندهام ” والبالغة من العمر “29 عاماً” تحل ضيفة على البرنامج الذي يقدمه المذيع البريطاني الشهير جيرمي كايل، وذلك لتتحدث عن سوء المعاملة التي تتلقاها من شقيقتها الصغرى كيلي البالغة من العمر “26 عاماً”، لكن كيلي لم تحتمل سماع انتقادات شقيقتها لها وأمام الناس على التلفاز، واندفعت من خلف الكواليس لتهاجمها، ولسوء حظ مقدم البرنامج فقد كان في طريقها مما أدى إلى طرحه أرضاً أمام المشاهدين بشكل محرج للغاية.

 

وعلق المذيع البريطاني كايل بعد هذه الحادثة المحرجة له وللسيدة التي كانت في ضيافته أمام عدسات الكاميرا: “لقد عدت للتو من إجازتي، ولم أكد أفتح فمي للحديث، حتى وجدت نفسي ملقى على الأرض بسبب تلك المرأة“.

 

ووجه كلامه إلى أحد حراس الأمن مازحاً : “ستيف أين كنت؟ في إشارة منه لعدم تمكنه من حمايته قبل وصول المراة له وطرحه أرضاَ امام الجماهير خلف الشاشة،وقال له ” أليس من المفترض أن أكون أنا السبب الذي يبقي على هذا البرنامج؟ أين كنت لحمايتي؟” .

 

وفي حديث لصحيفة ميرور بعد الحادثة قالت إيمي: “لم أتحدث إلى شقيقتي منذ عرض البرنامج، ولا أزال غير مصدقة أنها اتصلت بهيئة الخدمات الاجتماعية وطلبت منهم إبعاد طفلي عني، إنها إنسانة حاقدة”.

 

وأضافت :”تتهمني كيلي بأنني مدمنة على المخدرات، على الرغم من أنني أقلعت عنها منذ حوالي عامين، لكن كل ما تريده هو أن تتركني وتتفرغ لحياتها الشخصية”.


2016-11-13
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :