خالد الطراونة
خالد الطراونة

عظمة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية  انه ملك من  سلالة  ملوك وقادة وزعماء للامة  والسمة الثانية لهذا القائد ان الله وهبه الملك  في الزمن الصعب فنال بما حقق وانجز رضا ربه ورضا امته ومعها اعجاب العالم ،  اما السمة الثالثة لهذا القائد العظيم انه يقود شعب كله قادة .

فكل فرد من الشعب الاردني او لنقل الغالبية منه تحلم اما بمنصب وزير او رئيس وزراء وهذه هي احلام القادة وهذه هي سمة الشعوب الحية التي لا تلين عند الصعاب وتخلق من الازمات اسبابا للنجاح والانتصار .

في احد حضون الاردن يجلس شابا اردنيا صنعته  ظروف الاردن بحلوها ومرها ولم يكن لديه لا الرغبة ولا الوقت ليعلن عن نفسه  وعما قدمه ويقدمه لوطنه لقناعة لديه راسخه انه لا يمتاز عن غيره من الاردنيين  في شيء فالكل في هذا الوطن يعطي وينتج ليظل الاردن الاقوى والاجمل حتى صارت حكاياته تحكي في ردهات دوائر صنع القرار احيانا بهمس واحيانا اخرى بمليء الفم وعالي الصوت .

وحكاية المهندس خالد الطراونة تحكى لانه يسبق الاحداث واحيانا الزمن في عطاءه فكان اول من فكر في اللامركزية التي تملأ الدنيا حكاية تطبيقها وكان اول من وضع برنامج تنمية المحافظات  وهاهو  يحطم الجدران التي بنتها الالام بيننا وبين شقيقتنا سوريا المكلومة وتشهد له اروقة العارفين انه عبد الجزء الاكبر من الطريق بين عمان ودمشق في الوقت الذي تسيل فيه الدماء الزكية من اجل سوريا ومستقبل سوريا .

خالد الطراونة الذي ترشحه الانجازات ان يكون رئيسا لوزراء الاردن  في فترة قادمة  حفر في سنوات قليلة قصة نجاح ربما سيتم تدريسها عندما حول شركة  ميتة الى صرح اقتصادي عربي كبير وهي الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض وباتت تحقق ارباحا كبيرة في زمن الويلات الاقتصادية وبعدما كانت كلفها على الاردن وسوريا كبيرة مما  ادخل هذا الشاب الاردني المبدع في ذهن اصحاب القرار كرئيس للوزراء متوقع وهذا ما يذهب اليه الكثير من العارفين والمقريبين من دوائر صنع القرار في الاردن .

2017-09-20
تعليقات
سعيد المشاقبة : بواسطة
2017-09-20 : بتاريخ
snowboa12u @hotmail.com : الايميل
بستأهل كل خير عطوفة خالد بيك رجل ذو حكمةودرايه ولديه أسلوب جيد في إدارة الامور اعتقد أنه يصلح للوزارة وخاصة التخطيط فهو ذو خبره جيده كل أمنيات التوفيق له
سعيد المشاقبة : بواسطة
2017-09-20 : بتاريخ
snowboa12u @hotmail.com : الايميل
بستأهل كل خير عطوفة خالد بيك رجل ذو حكمةودرايه ولديه أسلوب جيد في إدارة الامور اعتقد أنه يصلح للوزارة وخاصة التخطيط فهو ذو خبره جيده كل أمنيات التوفيق له
فوزية الزعبي ابو دلبوح : بواسطة
2017-09-20 : بتاريخ
Fawzieh .Zoubi @jamal : الايميل
أشهد بأنك رجلا شهما ومواطنا صالحا اجتهدت في خدمة وطنك ونجحت بفضل الله وبمثابرة جهدك باركك الله وبارك جهودك الخيرة النيرة..وبمثلك تزهو المناصب ولمثلك وجدت ولكل الشرفاء من أبناء الوطن ..والرجال النبلاء لا يعلون بالمناصب ولكن المناصب تعلو بهم ..وبك يزدهر الوطن وبك نحن نفتخر .. سر والله من وراء القصد يحالفك التوفيق والنجاح ..
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :