واضحكتنا العالم علينا ..اقلام فارغة
واضحكتنا العالم علينا ..اقلام فارغة

يعترينا حالة استهجان واستفزاز لما تطالعنا به بعض الصحف الالكترونية وناشريها يوميا من اظهار ضعف وفساد للدولة والمؤسسات الحكومية والغير حكومية وتشويه لصورة الوطن والمواطن وابناء هذا الشعب .

 

اننا أمام حالة مرضية مستعصية من الابتزاز والأدمان على إذية كل ما يدفع هذا الوطن الى الأمام والذي اصبح ظاهر للعنان... سؤال يراود الجميع ماذا نريد لهذا الوطن ماذا نريد لمؤسستنا لشركاتنا لابناء هذا الوطن الذين منحوا ابناءهم من هذا الشعب الفرصة للعيش حياة كريمة ويسعون رغم ما يمر به الوطن من ظروف اقتصادية صعبة مواصلة مسيرتهم والنهوض من جديد من اجل الوطن .

 

الا يجدر بنا في ظل هذه الظروف الاقتصادية القاسية ان نلتف حول مؤسستنا الحكومية والغير الحكومية ونسعى معاً لمد يد التعاون والتضامن لاجل هذا الوطن ولحين مرور العاصفة التي تهب بكل قوتها على اقتصادنا ووطننا الغالي .

 

ماذا اعترنا لماذا نضحك العالم علينا لماذا نحارب بعضنا البعض لماذا لا نضع مستقبل ابناءنا امام اعيننا ونحن نبني لهم مستقبل مشوه من خلال اقلام فارغة هادفة للاطماع الشخصية ؟

 

فساد لا ننكر بأن هناك فساد ولا يوجد دول في العالم لا تعاني من فساد في مؤسساتها وشركاتها وابناء وطنها لكن لا هكذا يحارب الفساد ... فقبل ان نشوه صورة الوطن وابناء الوطن ونظهرهم بصورة مخجلة لنا ولابناء المستقبل وننشر ضعفهم ونستغل ظروفهم والأزمات التي يمرون بها يجب ان نضع حلولاً ناجعة لمكافحة الفساد لا ان نطعن بكل مؤسسات الدولة ونحارب كل من يكتب لهم طريق للنجاح من ابناءنا ومؤسستنا وشركاتنا .

 

دعونا نرتقي باقلامنا دعونا نمنح هذا الوطن مساحة من الأمل مساحة من الاصلاح مساحة من الصدق ومخاطبة العقول الواعية لفهم ما يحاك لهذا الوطن الجريح من ابنائه وممن يحملون امراضاً نفسية تسعى لتدمير اقتصاد وأمن هذا الوطن .

 

لنكن مع مؤسساتنا وشركاتنا وابناء وطننا الذين يسعون للمضي قدماً في مواجهة العاصفة دعونا نبني لا نهدم دعونا نقول كلمة حق ونحارب الفساد باساليب راقية تعطي الوطن صورة نتفاخر بها بين الدول.

2018-09-09
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :