قاتل شقيقته بماركا يشارك في جنازتها - التفاصيل الكاملة
قاتل شقيقته بماركا يشارك في جنازتها - التفاصيل الكاملة

شمس  نيوز - ذكر موقع رؤيا الاخباري ان قاتل شقيقته في منطقة ماركا شارك يوم امس في تشييع جثمان ضحيته .

واشار شهود العيان الى ان القاتل بدت عليه علامات التأثر اثناء تشييع الجثمان .وبهه الفعلة طبق المثل الشعبي الذي يقول " قتل القتيل ومشى في جنازته .

وكان الأمن العام أعلن في وقت سابق، أن التحقيقات في وفاة عشرينية بماركا أظهرت أنها عانت من نزيف داخل ناتج عن تعرضها لضرب من قبل شقيقها الذي القي القبض عليه وأوقف بقرار من مدعي عام الجنايات الكبرى على ذمة التحقيق. وقالت مصادر لرؤيا إن "ذوي الفتاة قاموا بدفنها بعد أن استلموا جثتها وشارك شقيقها الجاني بالجنازة قبل أن تكتشف الأجهزة الأمنية وجود شبهة جنائية وتقوم بفتح تحقيق موسع مع العائلة قاد للقبض على الجاني".. وذكرت أن الضحية "متزوجة وتعاني من مرض مزمن، والجميع ظن في البداية أنها توفيت بسبب مضاعفات ناتجة عن هذا المرض".   وقال مقربون من العائلة، إن الشاب "سيء السمعة في المنطقة وله سوابق، ركل شقيقته بشكل متواصل إلى أن بدأت بالاستفراغ الشديد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".   "يتعاطى المخدرات باستمرار ودائما يجلس في الشارع ويتجنبه الجميع" هذا ما يصفه به جميع سكان المنطقة، بحسب المقربين من العائلة، التي اوضحت أيضا أن الجاني حاول الانتحار برمي نفسه من جسر ماركا قبل فترة وجيزة وبعد أن تم ثنيه عن ذلك قام بضرب نفسه بسكين.   حادثة أخرى يذكرها المقربون من العائلة، أن والد الجاني، قام بضربه بشكل مبرح في الشارع الخميس الماضي بعد أن أمسك به وهو بحالة سكر شديد.
2021-01-27
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :