فلاي بغداد تسير رحلات منتظمة الى عمان وتعين البترا تورز وكيل لها
فلاي بغداد تسير رحلات منتظمة الى عمان وتعين البترا تورز وكيل لها

شمس نيوز -  13 – 10 - أعلنت شركة فلاي بغداد عن بدء تسيير رحلاتها المُنتظمة بين العاصمة العراقية بغداد وعمان إبتداءاً من الأول من تشرين ثاني (نوفمبر) 2017 وبمعدل أربعة رحلات أسبوعياً في البداية لتصبح لاحقاً بمعدل رحلة يومياً، هذا وقد تم تعيين السادة شركة البتراء للسياحة والسفر وكيلاً عاماً لمبيعاتها في الأردن.

فلاي بغداد هي شركة طيران عراقية مملوكة بالكامل للقطاع الخاص وهي اول شركة تستخدم أحدث وسائل التكنلوجيا في العراق، حيث توفر للمسافر كافة وسائل الراحة والموثوقية مقابل اسعار مناسبة وهذا ما يلخص شعار الشركة وهو (سعر اقل...سفر اكثر).. لقد حرص مجلس ادارة الشركة بعد إعادة الهيكلة في شهر شباط من العام 2017 على إيجاد وتوفيرخطة تشغيلية هدفها المسافر اولًا وكانت انطلاقة رائعة حيث لاقت استحسان الكثيرين..

هذا وتسير فلاي بغداد حالياً رحلات داخلية منتظمة بين بغداد وأربيل كذلك بين بغداد والسليمانية، هذا ومن المنتظرإضافة خطوط دولية مثل تركيا، مصر ولبنان (قريباً) إضافة إلى رحلاتها إلى الأردن والتي ستبداء في الأول من تشرين ثاني (نوفمبر) 2017

يأتى تسيير فلاي بغداد لرحلاتها المنتظمة بين بغداد وعمان متزامناً مع الطلب المتزايد من قبل المسافرين العراقيين للتنقل ما بين العاصمتين بغداد وعمان و ذلك بهدف العلاج أو التجارة او الأستجمام أو كنقطة إنطلاق من عمان الى وجهات أخرى.

وقد أعرب السيد وائل ناصر قعوار الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر عن سعادته بقرار شركة فلاي بغداد بتسيير رحلاتها ما بين العاصمتين بغداد وعمان لما له من أهمية في زيادة حركة المسافرين بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العراقية.

2017-10-13
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :