لافارج تصر على تسريح 300 عامل بسبب اوضاعها الصعبة
لافارج تصر على تسريح 300 عامل بسبب اوضاعها الصعبة

شمس نيوز - أوضحت شركة لافارج الإسمنت الأردنية في بيان أصدرته اليوم الاربعاء عن عدم التوصل الى اتفاق مشترك بينها وبين النقابة العامة للعاملين في البناء بسبب تباعد وجهات نظر الطرفين للوصول الى تفاهمات مرضية لإنهاء خدمات ما يقارب 300 عامل لديها.

 

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة عمرو رضا عن تقدير الشركة لجهود جميع العاملين لديها على مدى السنوات الماضية والدور الذي قاموا به في خدمة شركة لافارج الاسمنت الاردنية.

 

وقال"نؤكد على الدوام أن مصلحة الموظفين وحقوقهم هي على رأس أولوياتنا وحرصنا الشديد على المحافظة على حقوق العاملين دون أي نقصان مستندين بذلك على أحكام قانون العمل الأردني وعلى مبادئ وأخلاقيات العمل في مجموعة لافارج هولسيم العالمية".

 

وأفادت الشركة انها اضطرت للتقدم بطلب الى وزارة العمل لإحالة قرارها الصعب بإنهاء خدمات عدد من العاملين لديها لإجراءات التوفيق وفق أحكام قانون العمل وذلك بسبب الوضع المالي الحرج نتيجة توقف خطوط الانتاج في مصنع الفحيص منذ بداية عام 2013 ولغاية تاريخه بالإضافة لتوقف احد خطوط الانتاج في مصنع الرشادية ومع ذلك فقد أبقت الشركة على خدمات هؤلاء الموظفين طيلة هذه الأعوام دون المساس بحقوقهم.

2017-11-15
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :