الامن العام يضرب العدو الداخلي
الامن العام يضرب العدو الداخلي

سوسن الشبول

البلطجية وفارضي الخاوات والاتاوات هم بكل المقاييس اعداء للمجتمع واعداء للقيم النبية التي يقوم عليها المجتمع الاردني وهم ليسوا فقط خارجين عن القانون بل هم اشرار يجب استئصالهم خاصة وانهم يكررون جرائمهم ويمارسون احقادهم وسلوكياتهم الرديئة تحت ضوء الشمس حتى اعتقدوا انهم اقوى من اي حساب او حسيب

وهاههم الاطهار من هذه الامة ابناء الامن العام قد قرروا التصدي لهؤلاء الاشرار وتعريتهم امام المجتمع الاردني ليرسلوا برسالة واضحة ان كل من يعبث بامن الاردن هو عدو له ولا بد من الدوس على انفه حتى يفيء الى امر الله ويحتكم الى الاخلاق الحميدة التي جبل عليها الشعب الاردني .

ولا نقول للامن العام الا ان الله معكم ونحن كلنا معكم حتى اخر ازعر وحتى ينعم كل ابناء الاردن بالامن والطمأنينة فهذا هو عرين عبد الله الثاني الذي يهنأ فيه كل من عاش على ارضه وكل من اكل من خبزه .

ليس المهم عندنا يا نشامى الوطن الاعداد ولا الاسماء التي قبضتهم عليهم بل نفخر بكم لاننا نرى الجدية في خوض   معركة الامن في الاردن وفي كل جيوب الوطن  من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه فهذه مساحة سيادتكم ، ولا سيادة على هذه الارض،  الا للدولة التي تحمي كل القيم والاخلاق التي يتبناها الاردنيون وصاغوا حياتهم ومستقبلهم على اساسها وبنورها .

في هذه الحملة الاشبه بالحرب الضروس على الضالين اثبتم كما اثبتم في كل مرة انكم رجال الاردن القادرون على حمايته وصون قيمه وقوانينه واعرافه.

العدو الداخلي ايها النشامى اشد ضراوة من العدو الخارجي المعروفة ملامحه ولا يتحدث لغتنا ولا يعرف احوالنا لذا فهذه الفئة الضالة والمروعة استحقت هذه الاجراءات التي تقومون بها باسم الاردن وباسم الشعب الاردني فهنيئا لنا بكم وهنيئا لكم قوتكم المستمدة من قوة الوطن ومنعته.

2020-10-18
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :