الشواربة يضع حجر الاساس لمشروعي ابراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار
الشواربة يضع حجر الاساس لمشروعي ابراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار

شمس نيوز - 19 ايار- وضع رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم الجمعة، حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار.


ويشتمل مشروع "أبراج عبدون" وتبلغ كلفته  حوالي 50 مليون دينار على برجين، يتكون كل برج من 15 طابقا بمجموع مساحة لكامل المشروع 45 ألف متر مربع وهي أبراج سكنية.


ويوجد تحت كل برج قاعدة تحتوي على خدمات المشروع والمواقف والقسم التجاري، وكل طابق يحتوي على 8 شقق سكنية وتتراوح مساحة كل شقة بين 70 و100 متر تقريبا، ذات حجم متوسط وصغير.


وتتراوح المدة الزمنية لإنجاز المشروع الممول داخليا من سنتين الى ثلاث سنوات تقريبا.


كما وضع الشواربة حجر الأساس لمشروع "البوابة الذهبية" في منطقة أم أذينة بكلفة (40) مليون دينار.


وقال الشواربة إن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين الكبيرين يؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها مدينة عمان للاستثمار لافتا إلى أن الأمانة تتبع سياسية تبسيط الإجراءات وتذليل التحديات أمام المستثمرين وتسريع إنجاز معاملاتهم.


وبين أن هذه المشاريع تضيف التميز لمدينة عمان وتعزز قابليتها للحياة والديمومة والاستمرار وتلبية متطلبات المواطن والزائر والسائح والمستثمر بتقديم أنماط مختلفة من السكن والتسوق والترفيه وخلق فرص عمل تنعش الواقع الاقتصادي.


ويقع مشروع البوابة الذهبية في منطقة أم أذينة أحد أحياء منطقة زهران وسط العاصمة ويتميز بقربه من أشهر معالم المنطقة.


ويشتمل المشروع على عدة طوابق وثلاث أقبية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والترسات الخارجية بمساحات مختلفة، ومواقف مخصصة للسيارات بمعدل 140 موقفا.

2017-05-19
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :