ما بال مطيع يمرض ويتنقل بين المستشفيات
ما بال مطيع يمرض ويتنقل بين المستشفيات

 

شمس نيوز – 14 – 7 - مابال عوني مطيع يمرض ويتنقل بين المستشفيات مخفورا ، تحت هذا التسائل العلني والمبطن يراقب الراي العام الاردني الحالة الصحيةالمشكك بها لسجين  ارهق الدنيا بقضيته التي ذاع صيتها وصاردخانها يزكم الانوف .

الراي العام الاردني لا يخفي شكوكه بحالة المناورة التي يلعب بها مطيع لتحقيق هدف واضح على المدى القصير وهو الخروج من بين اسوار السجن الى مكان  ارحب  في المستشفيات   وعلى المدى الطويل يتوقع الاردنيون في اية لحظة ما انتقال مطيع الى الخارج للعلاج او على الاقل الهروب بشكل او باخر من السجن  ليتفادى محاكمة قد تبقيه مدى الحياة في السجن سواء كان معلولا او سويا .

الانباء تقول انه تم نقل مطيع الى المدينة الطبية وهو في حالة وصفت بالصعبة وتحتاج لعناية خاصة ملزمة بها قانونا ادارة السجون التي توفر الرعاية الصحية للنزلاء ووتكفل بتكاليفها كاملة .

حالة السجين داخل المستشفى حتما تختلف عنها في السجن ففي المستشفى يستطيع اجراء اتصالات هاتفية بسهولة اكثر بينما يستطيع ان يستقبل الزوار ويقضي معهم اوقات اكبر حتى وان كان تحت حراسة مشددة وهذا التسهيل هو جزء من التزام ادارة السجون انسانيا تجاه السجين فهي لا تنظر الى قضيته ولا تتاثر بالراي العام ولا بردود افعاله لان ما يهمها في تلك الحالات هي صحة السجين وضمان المعاملة الانسانية له 

2019-07-14
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :