ملك حنون وشعب شجاع وجيش باسل
ملك حنون وشعب شجاع وجيش باسل

 

امجد معلا

 

المتقاعدون العسكريون والعسكريون العاملون في الأردن الهاشمي هم اهل الهمة وهم من وضع مباديء واسس ثقافة الولاء والانتماء للاردن وقيادته على مدى أجمل مئة عام عاشها شعب مع قائد ووطن ، وهم من صانوا السياج الوطني الذي حمانا ووفر أسباب النجاح  لبناء وطن هو الأقوى في المنطقة رغم غياب الإمكانات.

هذا المجد الأخلاقي والمعنوي ما كان ليكون لولا حب حقيقي ووجداني قل نظيره بين قيادة حانية وشعب جسور وعسكريون بواسل استحقهم الوطن المبني على الثقة بالقائد الملك والانسان القائد والملك الانسان الذي نثر علينا وولي عهده الامل وانعش فينا قيم الإخلاص والوفاء حين قال أمس ان الوطن وقيادته لن تنسى السواعد السمر وأصحاب الجباه العالية الذين سطروا أروع البطولات في حماية وطننا فقدم برنامجا متكاملا لدعم " رفاق السلاح " لتظل همتهم عالية كما كانت على الدوام .

برنامج " رفاق السلاح " الذي اثلج صدور الأردنيين كافة قيمته الأولى نبعت من كونه برنامج ملكي وأنه وضع المتقاعدين العسكريين على رأس سلم أولويات الوطن في زمن صعب ولكنه يكون سهلا عندما نرفع قيم التكافل والتضامن لنشد من أزر بعضنا البعض في وقفة عز وصمود اسطوري في وجه التحديات بقيادة ملك إنسان ننظر اليه كلنا كأب رؤوف بإنبائه.

عظمة المبادرة الملكية التي جاءت بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك ونفذها بدقة سمو ولي العهد طمأنت الأردنيين على اننا بالحب والتكاتف سنجتاز المرحلة الصعبة ونتجه نحو مستقبل زاهر  كما كان عهد الأردن في تحويل التحديات الى قصص نجاح يسجلها التاريخ وترويها الأجيال .

قلوب الاردنيين قالت بمليء وجدانها أمس شكرا للملك وشكرا لولي عهده  على رسالة الحب والوفاء التي بعثوا بها الى كل بيت اردني والى كل اسرة شهيد روى بدمه الطهور تراب الأردن والى كل من بذل جهد في بناء هذا الوطن فالرسالة لم تكن مخصصة للمتقاعدين العسكريين وحدهم بل الى كل اردني واردنية افرادا ومؤسسات .... فشاع فينا الامل

 

2021-02-16
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :