وزير الاعلام السعودي سنعيد الاموال المنهوبة لاستثمارها في التنمية
وزير الاعلام السعودي سنعيد الاموال المنهوبة لاستثمارها في التنمية

شمس نيوز – 5 – 11 - قال عواد بن صالح العواد، وزير الثقافة والإعلام في السعودية، إن الأمر الذي أصدره العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حول الفساد هو نهج الدولة لتعزيز النزاهة والمضي في الإصلاحات وحماية المال العام.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان العواد قوله: "هذا القرار سيكون له أثر إيجابي كبير على أبناء المملكة بإعادة الأموال المنهوبة من دون وجه حق للاستفادة منها في مشاريع التنمية وإعادة عشرات الملايين من أمتار الأراضي المستولى عليها بغير وجه حق للاستفادة منها في حل مشاكل الإسكان. وأن هذا القرار يمثل انطلاقة قوية لردع من تسول له نفسه استغلال المال العام والإثراء والتكسب غير المشروع."

 

وتابع قائلا: "هذا القرار يمثل نقلة في الشفافية والمحاسبة والحوكمة ما ينتج بيئة صحية جاذبة للاستثمار والارتقاء بمعايير الإتقان والجودة.. مكافحة الفساد مطلب رسمي وشعبي لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوطيد قيم النزاهة والعدل والمساواة في المجتمع وتسريع وتيرة الإصلاح والتطور لنهضة بلادنا في شتى المجالات. ويشكل هذا الأمر خطوة مهمة في تنفيذ سياسة المملكة الرامية للمحافظة على المال العام ومحاسبة المفسدين وكل من عمل على استغلال منصبه للإثراء والتكسب، معلناً انطلاق مرحلة جديدة تؤسس لأسلوب إدارة الدولة القائم على أسس النزاهة والأمانة والإخلاص."

2017-11-05
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :