الدائرة الطبية وكلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية تنظمان ورشة عمل حول الانفلونزا وخطورتها
الدائرة الطبية وكلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية تنظمان ورشة عمل حول الانفلونزا وخطورتها

 

 

شمس نيوز – 6 – 11 -  أقامت دائرة الخدمات الطبية وكلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية  بالتعاون مع شركة العقاقير الطبية  SANOFI  PASTEUR  "المعروفة بتصنيع العقاقير الطبية وصناعة اللقاحات الطبية  ضد الأمراض والأوبئة" ندوة علمية حول مرض الانفلونزا، قبل ايام في مدرج نزار قباني.

 

حيث استهل الدكتور عوني الشنابلة مدير الدائرة الندوة بتقديم شرح حول  عن مرض  الانفلونزا وخطورته على المجتمع وكيفية مكافحة هذا المرض عن طريق اللقاحات تصيب الانفلونزا أكثر من 500 مليون شخص في العالم.

 

كما ألقت السيدة هالة أبو سمط كلمة تحدثت خلالها عن الشركة وما تصنعه.

 

 فيما توالت عدة محاضرات ألقاها دكاترة من الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة وهم الدكتور علي العتوم كانت بعنوان  Emerging Infectious Diseases “Spot Light on Influenza”  ،  ومحاضرة للدكتورة  منال العباس بعنوان  Immune Response To Influenza Virus Infection   وأخرى للدكتور محمد مجذوب بعنوان Influenza Disease “Prevention is Key”  فيما أنهى السيد احمد أبوديه مندوب شركة SANOFI  PASTEUR  سلسلة المحاضرات بتقديم محاضرةInfluenza Vaccination “How to Overcome the Challenges.

 

 

فيما قامت دائرة الخدمات الطبية بتوفير مطعوم الانفلونزا في عيادة الجامعة ضمن سعر التكلفة، وفي نهاية الورشة تم تقديم درع الجامعة لشركة SANOFI PASTEUR.

 

2017-11-05
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :