رياضة   >>
شيرغو الكردي يحتل المركز 21 في بطولة آسيا للجولف
شيرغو الكردي يحتل المركز 21 في بطولة آسيا للجولف

شمس نيوز – 6-10- اخبار الأردن- احتل لاعب منتخبنا الوطني بالجولف شيرغو الكردي المركز 21 في ختام البطولةالآسيوية للجولف والتي اقيمت نهائياتها اليوم في سنغافورة، حيث انهى الكردي منافسات المرحلة النهائية 84 ضربة واصبح رصيده 229 ضربة، في البطولة التي شارك فيها 120 لاعبا يمثلون 28 دولة.

وعلى صعيد بقية النتائج فاز بلقب البطولة فاز اللاعب الصيني لن يوكسين مسجلا 200 ضربة وبرصيد 10 ضربات فوق المعدل، وحل الفلبيني جيفرسون ثانيا بمجموع 201 ضربة و9 ضربات تحت المعدل، وتقدم الياباني كانايا تاكيومي للمركز الثالث برصيد 202 ضربة و8 ضربات تحت المعدل.

وشهدت منافسات البطولة العديد من مشاهد الاثارة والندية والتنافس الكبير بين اللاعبين، حيث تساوي 5 لاعبين بالمركز الثالث برصيد 8 ضربات تحت المعدل، و 4 لاعبين برصيد 7 ضربات تحت المعدل، والعديد من النتائج المتقاربة والتي تدل على الاثارة التي كانت حاضرة في البطولة، ويعتبر الكردي اصغر لاعب في البطولة، حيث يبلغ شيرغو 15 سنة.

السفارة تحتفي بالمنتخب
وكان السفير الاردني في سنغافورة محمود الحمود متابعا لكافة تفاصيل مشاركة المنتخب، حيث اقامة حفل عشاء تكريما لشيرغو الكردي والوفد المشارك، عقب النتائج المميزة التي حققها شيرغو في البطولة الآسيوية.

2018-10-06
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :