رياضة   >>
اول ميدالية اردنية في اولمبياد الشباب بواسطة بطل التايكواندو زيد مصطفى
اول ميدالية اردنية في اولمبياد الشباب بواسطة بطل التايكواندو زيد مصطفى

شمس نيوز – 9-10- ظفر لاعب منتخبنا الوطني للشباب في التايكواندو زيد مصطفة بالميدالية البرونزية لوزن تحت 55 كغم، في اولمبياد الشباب الذي يقام في العاصمة الارجنتينين بيونس ايريس، لتكون هذه الميدالياة اول ميدالية للاردن في اولمبياد الارجنيتين والثالثة للاردن على مدار اولمبياد الشباب.

واستهل مصطفى  مشواره بالفوز في الدور ربع النهائي على اللاعب الإسباني هوغو إريللو بعدم التكافؤ بعد أن وصلت النتيجة إلى 25-5، وخسر في الدور نصف النهائي امام الكوري الجنوبي كيم كانج 16-31.

وستخوض راما أبو الرب منافسات وزن تحت 55 كغم، مساء اليوم حيث ستلتقي في الدور ربع النهائي مع الفائزة من نزال المغربية صفية والغابونية مارانداي، وتختتم اللاعبة نتالي حميدي مشاركة منتخب التايكواندو بالألعاب الأولمبية يوم الأربعاء حيث ستلتقي في الدور ثمن النهائي مع اللاعبة الإيرانية يالدا.

وفي ختام نزالات البطل زيد مصطفى، قام الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية بتتويج البطولة مصطفى بالميدالية البرونزية.

من جهة اخرى، استهلت لاعبة المنتخب الوطني للفروسية، سارة العرموطي، في منافسات القفز عن الحواجز للفرق، حيث تم تقسيم الفرسان الى 6 فرق سميت بأسماء مناطق القارات حيث شاركت سارة العرموطي بفريق آسيا الذي يضم فرسان من هونغ كونغ وسورية والعراق وأوزبكستان، وانهت المشاركة بزمن 105.64 ثانية، واحتل فريق آسيا المركز الأخير مع نهاية الجولة الأولى من المنافسة فيما احتل الفريق الأوروبي المركز الأول وجاء الفريق المشترك بين آسيا وأوقيانوسيا في المركز الثاني وجاء فريق أمريكا الشمالية ثالثا، وستستكمل منافسات القفز عن الحواجز للفرق اليوم الثلاثاء.

2018-10-09
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :