صندوق الزكاة يرعى افتتاح عيادة طبية في صويلح
صندوق الزكاة يرعى افتتاح عيادة طبية في صويلح

شمس نيوز – 8 شباط - نظمت لجنة زكاة وصدقات نور المصطفى النسائية فعالية افتتاح عيادة طبية ويوم طبي مجاني في منطقة صويلح اليوم.


وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات خلال افتتاحه الفعالية ان لجان الزكاة تعالج حالات إنسانية هامة للوصول إلى الأسر الفقيرة والصندوق دعما لهذه اللجان في أداء رسالتها المنبثقة من حكمة الزكاة ومشروعيتها في التخفيف على المواطن في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة.


واضاف السميرات ان الصندوق واللجان التابعة له تقوم بمحاربة الفقر والبطالة من خلال انتشار هذه اللجان على مساحة الاردن الغالي.


ويأتي هذا النشاط الاول للجنة الذي يتزامن مع افتتاح مقرها الجديد مشيرا الى انها ستكون فاعلة وذلك نظرا لنشاط اعضائها وحاجة المنطقة.


 
وشكر السميرات رئيس اللجنة حنان الجبر والطبيب المشرف على اليوم الطبي د.غالب الجغبير , وعضو امانة عمان عدنان ابورمان الذي وعد بتقديم التسهيلات الكاملة لترخيص عيادة اللجنة.


ويذكر ان اليوم الطبي سيكون مجاني في مطلع كل شه وستقوم العيادة الطبية الدائمة بتقديم الخدمة والرعاية الصحية لابناء المجتمع المحلي, وتشمل عيادة طب عام ، وادوية مجانية من قبل الشركات المنتجة ،وسيتم توفير عيادة اسنان وطبيب نسائية في القريب العاجل، بالاضافة لوحدة اسعاف وطوارئ.

2017-02-08
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :