فنون   >>
إطلاق إذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة على تردد 102.7 اف ام
إطلاق إذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة على تردد 102.7 اف ام

شمس نيوز – 3 نيسان -  أطلقت مجموعة طلال أبوغزاله البث التجريبي لإذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة ضمن أمسية خاصة أحيتها جمعية الأوركسترا الأردنية الوطنية وفرقة تراث معان الخميس الماضي، برعاية معالي الدكتور محمد المومني وزير الدولة لشؤون الإعلام، وبحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، في مركز الحسين الثقافي بحضور وزراء واعيان ونواب وسفراء عرب وأجانب.


وأعرب المومني عن سعادته بهذا الاطلاق خاصة وأن الإذاعة تأتي ترجمة للتوأمة بين عمان ومعان التي رعاها سابقا الدكتور أبوغزاله. 


ودعا المومني الشباب النظر إلى النماذج الوطنية الرائدة في نجاحاتها والاقتداء بقصص النجاح الابداعية كما هي قصة نجاح رجل الاعمال الدكتور طلال أبوغزاله.


وقال المومني اننا نشهد اليوم مبادرة وطنية مهنية خلاقة تشكل قدوة للكثيرين من الشباب الذين استطاعوا تجاوز التحديات والمعيقات وتحويلها إلى فرص للإبداع والتفوق والنجاح.


وأشار إلى أننا نفخر بوجود ما يزيد عن 45 اذاعة محلية لكننا نلحظ بشكل عام وجود استنساخ وتشابه في عدد منها إلا ان إطلاق البث التجريبي لإذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة كإذاعة متخصصة تعد إثراء للمشهدين التنموي والثقافي.


من جانبه أكد الدكتور طلال أبوغزاله ان من أولويات اطلاقه الاذاعة هو تحقيق مساحة اعلامية وإعلان توأمة بين عمان ومعان عبر تقديم برامج وتقارير ميدانية من داخل المدينة والاهتمام بقضاياها المختلفة.


وأكد أبوغزاله أن الإذاعة تلتزم بتقديم إعلام حديث يهتم بالقضايا الاقتصادية والثقافية والخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله كما تتوخى الموضوعية والمهنية الصحفية.


وأشار أبوغزاله إلى أن الإذاعة ستكون مختصة بالموسيقى الكلاسيكية الغربية لإعادة احياء الإرث الموسيقي العالمي وايصاله لكافة الفئات.


واشتمل حفل الاطلاق على عرض فيلم بعنوان حديقة الصوت واستعراض فلكلوري لفرقة تراث معان، ثم عزف لفرقة جمعية الاوركسترا الاردنية الوطنية بقيادة المايسترو محمد صديق وغناء الفنانين عطا لله وتالين هنديلة. 


يشار الى ان اذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة هي إحدى مؤسسات المجموعة وتتخذ من العاصمة عمان مقرا لها، وتبث على موجة 7 .102 اف ام من مدينتي عمان ومعان.


2017-04-03
أضف تعليق
الاسم
الايميل
التعليق
تعليق صوتى
رفع ملف صوتى
لم يتم رفع اى ملف
( الملفات المسموح بها امتداد wma , rm , mp3 )
عدد الزيارات :